ملكة بريطانيا ترد على مقابلة هاري وميغان …

المصدر سكاي نيوز

ستظهر الملكة إليزابيث وعدد من كبار الشخصيات الملكية الأخرى في بريطانيا في برنامج تلفزيوني لبحث أهمية الكومنولث في نفس يوم عرض لقاء تجريه المذيعة الشهيرة أوبرا وبنفري مع الأمير هاري حفيد الملكة وزوجته ميغان.

وعلى مدى 50 عاما ظلت الأسرة المالكة البريطانية تحتفل بقداس الكومنولث السنوي في كنيسة وستمنستر في شهر مارس ، لكن القداس ألغي هذا العام بسبب جائحة كوفيد-19.

وقالت الكنيسة إن الملكة (94 عاما)، التي تقود الاتحاد الذي يضم 54 دولة، ستوجه بدلا من ذلك رسالة تلفزيونية في إطار برنامج بعنوان “احتفال بيوم الكومنولث” سيذيعه تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية يوم السابع من مارس.

وستكون هناك مداخلات كذلك لوريث العرش الأمير تشارلز والأمير وليام، الذي يليه في ترتيب ولاية العرش وزوجته كيت.

وهذا يعني أن البرنامج سيذاع قبل ساعات من المقابلة المرتقبة مع الأمير هاري وزوجته ميغان، وهي المقابلة الأولى المتعمقة التي يجريانها منذ سفرهما إلى الولايات المتحدة، وتبث قناة “سي.بي.إس” المقابلة.

وتأتي مقابلة وينفري مع الأمير وزوجته بعد أن تصدرت اخبارهما عناوين الصحف العالمية بإعلانهما أنهما ينتظران مولودهما الثاني، وأنباء تخليهما عن المسؤوليات الملكية إلى الأبد.

وحضر هاري وميغان قداس الكومنولث العام الماضي، وكانت تلك آخر مهمة ملكية رسمية لهما قبل انتقالهما إلى لوس أنجلوس وابتعادهما عن الواجبات الرسمية، وهو القرار الذي صدم العائلة المالكة.

Related Posts

Next Post

Discussion about this post

آخر ما نشرنا